Uncategorized

رواتب الموظفين توزع كاملة على موظفي مؤسسة الملكة علياء للسمع و النطق

By أبريل 30, 2020 No Comments

 

في هذه الفترة   العصيبة التي يمر بها الاردن  و مصائب الكورونافيروس تؤثر على كل بيت و كل مؤسسة منذ اكثر من شهر و نصف حيث لبى الاردنيون نداء الدولة و توقفوا عن العمل تفاديا لهجمة هذا الفيروس القاتل.

طال امد الاغلاق  و اثر على الاردنيين  في كل المجالات. و منع الكثير من التوجه الى عملهم و اغلقت الكثير من المؤسسات و المحال  ابوابها لمدة طويلة. فكانت الدولة تحاول تضميد الجراح  فنشرت قوانين الدفاع تباعا ، حتى زادت عن العشرة، من اجل حماية العاملين في القطاع العام و العاملين في القطاع الخاص و كذلك اصحاب المؤسسات الخاصة الصغيرة و المتوسطة .

الخسائر طالت المؤسسات الخاصة و مؤسستنا العظيمة ( مؤسسة الملكة علياء للسمع و النطق ) كانت من بينها، لأننا لم نعمل طوال هذه الفترة

لكن مجلس ادارة (مؤسسة الملكة علياء للسمع و النطق) ارتأى ان تبقى رواتب موظفيه بدون اي خصم او انتقاص فأمر بأ، توزع الرواتب على موطفيه بدون خصم و عدم التوجه الى المساعدة و اخذ القروض من مؤسسة الضمان الاجتماعيز

نتمنى من الله علينا ان يمضي الشهر الفضيل و تنتهي مآسي هذا المرض القاتل و يكون الاردن مثلما كان دائما قويا رائدا عزيزا نحبه و نحب قيادته الحكيمة.

شكرا سمو الاميرة هيا بنت الحسين المعظمة.

Omar Hzayyen

Author Omar Hzayyen

More posts by Omar Hzayyen

Leave a Reply